أخبار عاجلة
على قَلَقٍ وجَفَلان -
اخبار الاردن إعادة تأهيل مدخل مادبا الغربي -

ولى عهد أبوظبى يصل القاهرة للقاء السيسى 

ولى عهد أبوظبى يصل القاهرة للقاء السيسى 
ولى عهد أبوظبى يصل القاهرة للقاء السيسى 
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 19 يونيو 2017 06:54 مساءً

وصل مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الإثنين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، فى زيارة قصيرة للبلاد يلتقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ويتناول اللقاء مباحثات تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات بين مصر والإمارات، فضلا عن تعزيز التضامن العربى والأزمة القطرية، والتشاور حول العلاقات الإقليمية والدولية فى الشرق الأوسط، وعلى رأسها جهود مكافحة الإرهاب والأوضاع فى سوريا وليببا واليمن، فضلًا عن تطورات القضية الفلسطينية.

ومن المقرر أن يلتقى ولى عهد أبوظبى خلال زيارته كبار المسؤولين لبحث سبل التعاون بين البلدين فى شتى المجالات، كما يبحث العديد من الموضوعات الهامة على الساحة العربية والدولية وآخر تطورات الأوضاع فى المنطقة العربية وسبب مكافحة الإرهاب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ولى عهد أبوظبى يصل القاهرة للقاء السيسى  في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بسبب الميراث.. جزار يضرب عمه حتى الموت فى الدقهلية
التالى بعد مقتل إرهابى بالواحات.. استنفار أمنى لتأمين الفرافرة