أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

نائب يوضح أهداف زيارة السيسى للسعودية

نائب يوضح أهداف زيارة السيسى للسعودية
نائب يوضح أهداف زيارة السيسى للسعودية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 01:53 صباحاً

قال عضو لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، النائب سامح حبيب، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى المرتقب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يأتى استكمالا لما دار فى القمة المصغرة التى جمعتهما بالقمة العربية الأخيرة بالأردن.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن اللقاء المرتقب سوف يبحث تطورات ما تم مناقشته فى قمة الأردن والتأكيد على مكافحة الإرهاب لا سيما فى ظل الحوادث الإرهابية الأخيرة التى شهدتها المنطقة العربية.

وأشار إلى أن القمة العربية الأخيرة كانت بمثابة طفرة فى العلاقات المصرية السعودية، وهو ما ظهر فى قمة الرئيس السيسى والملك سلمان بالأردن، وما أعقبه من تعاون اقتصادى بين البلدين وكذا إرسال قوات مصرية للحفاظ على أمن الخليج.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد غدا الأحد، إلى السعودية، استجابة لدعوة نظيره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب يوضح أهداف زيارة السيسى للسعودية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| كمال: أستراليان يروجان للسياحة المصرية
التالى وزارة الصحة تحذر المواطنين من تناول دواء «كيمى بيكت»