القبض على مدرسين لقتل شخص بسبب الثأر

القبض على مدرسين لقتل شخص بسبب الثأر
القبض على مدرسين لقتل شخص بسبب الثأر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:54 صباحاً

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط، القبض على اثنين مدرسين، بقرية "كودية النصارى"، لاتهامهما بمقتل شخص، وإصابة 3 آخرين بطلقات نارية، آخذًا بالثأر.

وتلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بوجود ببلاغ من أهالى قرية كودية النصارى بمركز شرطة ديروط، بوجود إطلاق أعيرة نارية ومتوفى ومصابين تبين أن الطرف الأولى "ص. م. ج" بالمعاش مصاب بطلق نارى بالكتف الأيسر "جثة هامدة"، و"ش. ف. ج" مزارع، مصاب بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمنى، تم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعى، و"ح. ر. ب" عامل، مصاب بطلق نارى بالذراع الأيسر، و"ر. ف. ش" طالب، مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى، وخروجهما من المستشفى المركزى عقب تلقيهم العلاج.

ونُقِلَ المصابون للمستشفى المركزى والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وجار العمل على ضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتوجيه حملة على العائلتين، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على مدرسين لقتل شخص بسبب الثأر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| ميل أحد أبراج طنطا
التالى مصرع طبيب وسائقه فى تصادم مع دراجة بخارية