كمال: المصريون يرفضون «مصالحة الإخوان»

كمال: المصريون يرفضون «مصالحة الإخوان»
كمال: المصريون يرفضون «مصالحة الإخوان»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:16 صباحاً

علق الإعلامى أسامة كمال على فيديو قناة مكملين الإخوانية، التى ادعت فيه قتل قوات الجيش المصرى لمدنيين أبرياء، مؤكدا أنه مفبرك.

وقال كمال، خلال برنامج مساء dmc، على فضائية dmc، اليوم الجمعة، إن الإخوان ومكملين ينطبق عليهم المثل الشعبى "من كرهنا كرهناه حرم علينا اجتماعه".

وأضاف أن هذا المثل أبلغ رد على الداعين للمطالبة بالمصالحة مع الإخوان، موضحا أن "المصريين مش بس رافضين المصالحة لكن كمان الاجتماع معهم".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كمال: المصريون يرفضون «مصالحة الإخوان» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزارة السياحة: انتهاء أزمة تكدس المعتمرين بمطار القاهرة
التالى وزارة الصحة تحذر المواطنين من تناول دواء «كيمى بيكت»