أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا

راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا
راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 10:32 مساءً

عقد وزير السياحة يحيى راشد ، لقاء مع 50 شخصية من الشخصيات المهمة العاملة فى مجال السياحة بالسوق الألمانى، وكبار منظمى الرحلات المؤثرين بالسوق بأحد فنادق الغردقة.

ودعا وزير السياحة المشاركين إلى زيادة الخبرات الألمانية بالسوق المصرية، وتحدى الصعاب التى قد تواجه مصر فى السياحة، مناشدًا جميع سائحى ألمانيا الاستمتاع بسياحة مصر.

ووجه الوزير الشكر إلى منظمى الرحلات الألمان على ثقتهم بالمقصد السياحى المصرى، مؤكدًا "إننا جميعا نسعى لبناء الثقة المتبادلة لدعم السياحة والشراكة بين الجانبين المصرى والألمانى، وأن الورشة السياحية نموذج للعمل والتعليم".

يُذكر أن وزير السياحة يحيى راشد شارك، اليوم الجمعة، فى افتتاح فعاليات ورشة العمل التى ينظمها المكتب السياحى بالعاصمة الألمانية برلين، برئاسة محمد عبد الجبار، والتى تقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة فى ألمانيا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قرار ملزم من وزير التعليم لطلاب اللغات الجدد
التالى الشيخة حصة نجلة أمير الكويت تعلن مشاركتها لسلسلة مؤتمرات «مصر باب الوصل »