أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال

سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال
سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 09:54 مساءً

قالت وزير الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، إن إنشاء المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة رئيس الجمهورية، أُنشئ لتسهيل الخطوات على المستثمرين وخدمتهم من خلال هيئة حكومية واحدة وتحديث البيانات والمعلومات عن فرص الاستثمار المتاحة.

وأشارت نصر خلال لقائها مجموعة من الشركات الأمريكية على هامش مشاركتها فى اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين، إلى تسهيل الإجراءات المتعلقة بالحصول على الأراضى والتراخيص، والنظر فى حوافز إضافية للقطاعات والمناطق الجغرافية التى تندرج ضمن سياسة التنمية الاقتصادية التى تعتمدها الحكومة المصرية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال
التالى راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا