أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

صاحبة مبادرة «زوّجى زوجك»: المساواة بين الرجل والمرأة ظلم له

صاحبة مبادرة «زوّجى زوجك»: المساواة بين الرجل والمرأة ظلم له
صاحبة مبادرة «زوّجى زوجك»: المساواة بين الرجل والمرأة ظلم له
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 09:35 مساءً

قالت مدربة التنمية البشرية رانيا هاشم، صاحبة مبادرة "زوجى زوجك"، إن المطالبة بالمساواة بين الرجل والمرأة سيقع بالضرر على الرجل، لأن المهام الموكلة للرجال تمنحهم الأفضلية عن النساء.

وأوضحت رانيا، خلال برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، أن الرجل المصرى يتحمل ضغوطا كبيرة، حيث يقع على عاتقه بناء الأسرة وتوفير نفقاتها، بعكس المرأة التى تفضل أن ترابط فى المنزل مع تحقيق ذاتها فى نفس الوقت.

وأشارت إلى أنه يجب تهيئة المناخ المناسب للمرأة قبل نزولها للعمل، لافتة إلى أن المرأة تعانى من الجهل والمرض فى الريف والصعيد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن صاحبة مبادرة «زوّجى زوجك»: المساواة بين الرجل والمرأة ظلم له في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات تعزى مصر فى ضحايا الإرهاب
التالى تحركات مصرية بـ«مجلس الأمن» لإدانة تفجيرى الغربية والإسكندرية