أخبار عاجلة
هذه حسابات حسم لقب الدوري وصراع الهبوط -
وفاة طفل غرقًا في حمة المخيبة -

الشريف: لا مساس بالسلطة القضائية نهائيًا

الشريف: لا مساس بالسلطة القضائية نهائيًا
الشريف: لا مساس بالسلطة القضائية نهائيًا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 09:16 مساءً

قال وكيل مجلس النواب، السيد محمود الشريف، إن البرلمان حريص كل الحرص على السلطة القضائية، مشيرًا إلى أنه لا مساس بالسلطة القضائية نهائيًا، لأنه إذا صلحت المؤسسات بالدولة صلحت الدولة كلها.

وأضاف الشريف خلال حواره ببرنامج "الجمعة فى مصر"، على قناة MBC مصر، مع الإعلامية ياسمين سعيد، أن مجلس النواب فى حوار مجتمعى دائم مع جميع سلطات الدولة.

وأوضح أنه بعد إقرار مشروع قانون السلطات القضائية أُرسل المشروع إلى مجلس الدولة الذى أعطى قسم التشريع به بعض الملاحظات، وهى ليست إلزامية للبرلمان ولكن يجب الاستماع إليها باحترام وتقدير "لأننا لسنا فى تصادم".

وأشار إلى أنه تم إرسال هذه الملاحظات إلى اللجنة التشريعية التى تعد قرارها النهائى الآن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشريف: لا مساس بالسلطة القضائية نهائيًا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سحر نصر: المجلس الأعلى للاستثمار هدفه خدمة رجال الأعمال
التالى راشد يلتقى 50 شخصية مهمة فى مجال السياحة بألمانيا