أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

التعليم تنفى إلغاء مادة التربية الدينية العام الدراسي القادم

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نفت وزارة التربية والتعليم ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول ما أثير بأحد البرامج التلفزيونية عن إلغاء مادة التربية الدينية العام الدراسي القادم، وتدريس مادة الأخلاق.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا أساس لصحة ما أثير، وأنه لا مساس مطلقًا بمنهج وكتاب التربية الدينية وما يتم دراسته حاليًا هو إمكانية تدريس كتاب الأخلاق بجانب كتاب التربية الدينية.

وتهيب الوزارة بالسادة الصحفيين والإعلاميين، توضيح ما تقدم للرأي العام حرصًا علي عدم إثارة البلبلة وحفاظًا علي السلام الاجتماعي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن التعليم تنفى إلغاء مادة التربية الدينية العام الدراسي القادم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مهاب مميش: أستكمل ما بدأه “درويش” في المنطقة الاقتصادية