أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

المصيلحى: وضع الأسعار على السلع الأساسية أول يونيه

المصيلحى: وضع الأسعار على السلع الأساسية أول يونيه
المصيلحى: وضع الأسعار على السلع الأساسية أول يونيه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 08:39 مساءً

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، إن "التسعيرة الجبرية" غير ممكنة اقتصاديًا لأن مصر تعيش عصر "سوق الاقتصاد الحر".

وأضاف مصيلحى فى تصريحات صحفية اليوم، أنه من الواجب على الحكومة تجاه السلع الأساسية، وضع التكلفة بشكل معلن للجميع، بحسب خضوعها لقوانين العرض والطلب، أو قوانين السوق الحرة، أو حسب ما يُتفق عليه.

وأكد وزير التموين أن هناك اتفاقًا معه ومع الغرف التجارية، لوضع الأسعار بداية من شهر يونيه على عبوات السلع الأساسية، محذرًا من عدم الالتزام بوضع السعر أو مخالفة ما تم الاتفاق عليه، حيث يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المصيلحى: وضع الأسعار على السلع الأساسية أول يونيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صورة| تعرف على السكرتير المصرى لبابا الفاتيكان
التالى غدًا.. نظر فرض الحراسة على نقابة المحامين