أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

الشوباشى: أردوغان ابتلاء من الله لدولة تركيا

الشوباشى: أردوغان ابتلاء من الله لدولة تركيا
الشوباشى: أردوغان ابتلاء من الله لدولة تركيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 08:20 مساءً

وصفت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشى، رجب طيب أردوغان بالابتلاء من الله للدولة التركية، لافته إلى أن أردوغان لديه عطش عظيم تجاه السلطة، ويعتبر نفسه سلطانا ولديه شغف رهيب بالسلطة والانفراد بالرأى.

وأوضحت الكاتبة الصحفية أن الرئيس التركى أردوغان لديه أهداف ضد العروبة، ويجب على الجميع عدم الانخداع بخطاباته عن الإسلام.

وأضافت الشوباشى، فى تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "آخر الأسبوع"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد مجدى، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الجمعة، أن لجان المراقبة وجدت الكثير من بطاقات الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التى أجراها أردوغان ممزقة وأخرى غير مختومة، ما يدل على أن هناك الكثير من أعمال التزوير جرت.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشوباشى: أردوغان ابتلاء من الله لدولة تركيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مهاب مميش: أستكمل ما بدأه “درويش” في المنطقة الاقتصادية