أخبار عاجلة
وضع حجر الأساس للمركز الأرثوذكسي بدبين -
قتلى وأضرار جراء أعاصير بتكساس الأميركية -

عاجل| سامح شكرى ولافروف يبحثان التسوية السورية

عاجل| سامح شكرى ولافروف يبحثان التسوية السورية
عاجل| سامح شكرى ولافروف يبحثان التسوية السورية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 08:01 مساءً

قالت وسائل إعلام روسية، نقلا عن الخارجية الروسية، إن الوزير سيرجى لافروف، بحث مع نظيره المصرى سامح شكرى هاتفيا التسوية السورية، وتعزيز العلاقات الثنائية، وذلك بدعوة من الجانب المصرى.

وأضافت الخارجية الروسية فى بيان لها نقلته وكالة "تاس" الروسية أنه تم استعراض الأوضاع الراهنة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز على الوضع فى سوريا، ومناقشة الخطوات الملموسة لتعزيز الجهود السياسية والدبلوماسية المشتركة التى تهدف إلى تسهيل تسوية الصراع السورى، بما فى ذلك فى مؤتمرى "أستانا" و"جنيف".

وأوضحت الخارجية الروسية، أنه تم التطرق لبعض القضايا التى تهدف لتعزيز العلاقات الثنائية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عاجل| سامح شكرى ولافروف يبحثان التسوية السورية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير التنمية المحلية: الإعلام يركز على السلبيات أكثر من الإيجابيات
التالى تاجيل محاكمة المتهمين بقتل الصحفية ميادة أشرف لجلسة ١٤مايو