أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

عودة حركة السفر بمبني المطار القديم الي طبيعتها بعد انتهاء أزمة المعتمرين

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عادت حركة المسافرين الي طبيعتها بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي ، اليوunnamed (9)م الجمعة ، وذلك بعد انتهاء أزمة تكدس معتمري الخطوط السعودية داخل صالة السفر .

وصرحت مصادر، بالمطار يشهد مبني الركاب القديم حالة من الانتظام في دخول وخروج المعتمرين ، وتسهيل كافة إجراءات سفرهم علي رحلات الخطوط السعودية ، ونجح مسئولو مطار القاهرة برئاسة المحاسب مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي في إعادة الصالة الي شكلها السابق عقب حالة التكدس بين المعتمرين .

وكانت الخطوط السعودية قد دفعت ب 9 طائرات من الطرازات العريضة الي مطار القاهرة ، لنقل المعتمرين الموجودين داخل صالات المطار، فضلا عن تجهيز 5 آخرين للقضاء على الأزمة .

unnamed (11) unnamed (10) unnamed (9)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عودة حركة السفر بمبني المطار القديم الي طبيعتها بعد انتهاء أزمة المعتمرين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مهاب مميش: أستكمل ما بدأه “درويش” في المنطقة الاقتصادية