أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

120 إعلاميًا ومساعدًا للبابا فرانسيس يصلون القاهرة للإعداد لزيارة بابا الفاتيكان

120 إعلاميًا ومساعدًا للبابا فرانسيس يصلون القاهرة للإعداد لزيارة بابا الفاتيكان
120 إعلاميًا ومساعدًا للبابا فرانسيس يصلون القاهرة للإعداد لزيارة بابا الفاتيكان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، وفد إعلامى دولى كبير يضم 60 صحفيًا وإعلاميًا، بالإضافة إلى 60 من المساعدين والعاملين مع البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، للإعداد وتغطية زيارته المرتقبة للقاهرة يومى 28 و29 من الشهر الجارى.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إن طائرة خاصة وصلت من إيطاليا على متنها وفد إعلامى كبير، ومجموعة كبيرة من مساعدين البابا والعاملين معه، وذلك للإعداد لزيارته المرتقبة للقاهرة، والتى تتضمن استقبالاً رسميًا فى مطار القاهرة، ثم التوجه إلى القصر الرئاسى للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتتضمن الزيارة لقاء فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، ويتوجه البابا بعد ذلك إلى المؤتمر العالمى للسلام، لإلقاء كلمته وللاستماع إلى كلمة الشيخ الطيب، وبعد ذلك يتوجه بابا الفاتيكان لمقابلة السلطات المدنية، ويستمع إلى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى ويلقى كلمته، ثم يتوجه للقاء البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ويلقى كل منهما كلمة عقب اللقاء المشترك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 120 إعلاميًا ومساعدًا للبابا فرانسيس يصلون القاهرة للإعداد لزيارة بابا الفاتيكان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفكر قبطي: زيارة البابا “فرانسيس” مهمة لتغيير نظرة الغرب عن الإسلام
التالى تجديد حبس قاتلة نجل زوجها ببني سويف 15 يوماً ‎