أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

نائب: مصر ستحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز فى 2018

نائب: مصر ستحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز فى 2018
نائب: مصر ستحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز فى 2018
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 06:26 مساءً

قال خالد عبدالعزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين، إن مصر ستحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى فى العام 2018، بعد اكتشافها 230 بئرا بتكلفة مليارى دولار، مشيرا إلى أن الإنتاج الضخم يساهم بشكل كبير فى الحصول على النقد الأجنبى.

وأضاف عبدالعزيز، فى بيان له، اليوم، أن مصر قادمة بقوة فى مجالات اقتصادية جديدة بفعل الاكتشافات التى تساعد فى ضخ العديد من الاستثمارات في مواد البتروكيماويات وسبل إنتاجها، مؤكدًا أن مصر ستعمل على تطوير هذه الصناعة بمعدلات متسارعة، ما يساعد مصر على تبوء مكانة متقدمة بين دول الصناعات التحويلية.

ولفت عضو لجنة الإسكان إلى أن تنمية وتطوير تلك الموارد بطرق احترافية وبتخطيط علمى سيقلل نسبة العجز فى الميزانية العامة للدولة، الذى وصل إلى 375 مليار جنيه حتى الآن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب: مصر ستحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز فى 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نبيلة مكرم: أنا ابنة الكنيسة المصرية والأزهر يمثلنى
التالى بابا الفاتيكان: زيارتى للقاهرة رسالة “أخوة” والدعوة جاءت من السيسى