أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

وصول 120 إعلاميا ومساعدا للإعداد لزيارة البابا فرنسيس

وصول 120 إعلاميا ومساعدا للإعداد لزيارة البابا فرنسيس
وصول 120 إعلاميا ومساعدا للإعداد لزيارة البابا فرنسيس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 06:26 مساءً

وصل مطار القاهرة الدولى وفدا إعلاميا كبيرا يضم 60 صحفيا وإعلاميا، بالإضافة إلى 60 من مساعدى والعاملين مع البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، لإعداد وتغطية زيارته المرتقبة للقاهرة يومى 28 و29 من الشهر الجارى.

وقالت مصادر أمنية بالمطار إن طائرة خاصة وصلت من إيطاليا وعليها الوفدان، للإعداد لزيارته المرتقبة للقاهرة، التى تتضمن استقبالا رسميا فى مطار القاهرة، ثم التوجه إلى القصر الرئاسى للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما تتضمن الزيارة لقاء الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويتوجه البابا بعد ذلك إلى المؤتمر العالمى للسلام، لإلقاء كلمته، ثم يزور البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ويلقى كل منهما كلمة عقب اللقاء المشترك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وصول 120 إعلاميا ومساعدا للإعداد لزيارة البابا فرنسيس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نبيلة مكرم: أنا ابنة الكنيسة المصرية والأزهر يمثلنى
التالى بابا الفاتيكان: زيارتى للقاهرة رسالة “أخوة” والدعوة جاءت من السيسى