أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

مصر للطيران : تسير 34 رحلة لنقل 6650 معتمرا للسعودية.. الْيَوْمَ وغدا

مصر للطيران : تسير 34 رحلة لنقل 6650 معتمرا للسعودية.. الْيَوْمَ وغدا
مصر للطيران : تسير 34 رحلة لنقل 6650 معتمرا للسعودية.. الْيَوْمَ وغدا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 مراسل «ONA»

تواصل شركة مصر للطيران تسيير جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل المعتمرين، والذي يشهد انتظاماً في مواعيد الرحلات التي تقلع من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة، بالإضافة المطارات المصرية الأخرى، تسيير الشركة على مدار يومين 34 رحلة جوية لنقل 6650 معتمراً.

صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن اليوم الجمعة يشهد معدل تشغيل عالي مقارنة بباقي الاسبوع، تقلع 18 رحلة جوية بواقع 10 رحلات إلى جدة و8 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل 3050 راكباً.

ومن المقرر أن تسيير الشركة غدا السبت 16 رحلة جوية من مطاري القاهرة وبرج العرب بالإسكندرية ، لنقل أكثر من 3600 معتمراً إلى الأراضي المقدسة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر للطيران : تسير 34 رحلة لنقل 6650 معتمرا للسعودية.. الْيَوْمَ وغدا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مستشار المفتى: مصر تواجه حرب وجود ومصير
التالى الداخلية تنفى وقوع انفجارات جديدة بالمحافظات