أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

حملت منه سفاحا فقتلها فى حديقة موالح

حملت منه سفاحا فقتلها فى حديقة موالح
حملت منه سفاحا فقتلها فى حديقة موالح
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 05:29 مساءً

ارتكب عاطل بالمنوفية عدة جرائم، حيث أقام علاقة آثمة مع فتاة، ثم قتلها بعد حملها سفاحا.

حديقة الموالح كانت شاهدة على جريمة القتل، حيث أبلغ أهالى مدينة تلا، رجال المباحث، بعثورهم على جثة فتاة فى العقد الثالث من عمرها، مقتولة، وفى حالة تعفن، داخل حديقة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن صاحبة الجثة هى "فايزة.ع.م" 20 سنة، ربة منزل، من طنطا، وتوفيت نتيجة إسفكسيا الخنق، كما تم التوصل إلى سبب الجريمة ومرتكبها.

وألقى القبض على "الشناوى.ب.ع" 35 سنة، عاطل، الذى اعترف فى التحقيقات، بقتل الفتاة لوجود علاقة غير شرعية بينهما، نتج عنها حملها، وتهديدها له فى حالة عدم الزواج منها بإبلاغ أسرتها، موضحا أنه اصطحبها يوم الجريمة، إلى حديقة موالح، وحنقها، وترك جثتها وفر هاراب، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حملت منه سفاحا فقتلها فى حديقة موالح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البابا فرنسيس يرسل من مصر رسالة سلام على «انستجرام»
التالى فتح الصالة الرئاسية بالمطار استعدادا لوصول الرئيس الفلسطيني