أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

هارب من 7 سنوات سجن يسرق أستاذ جامعى

هارب من 7 سنوات سجن يسرق أستاذ جامعى
هارب من 7 سنوات سجن يسرق أستاذ جامعى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 05:29 مساءً

وقع هارب من السجن فى 4 قضايا، فى شر أعماله، حيث ألقى القبض عليه بمدينة نصر، بعد سرقته لمحتويات سيارة أستاذ جامعى.

البداية، كانت قرب الحديقة الدولية بمدينة نصر، حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، من القبض على "عمرو ع"، 27 سنة، حاصل على دبلوم فنى إدارة وخدمات، المطلوب التنفيذ عليه فى 4 قضايا بمجموع أحكام 7 سنوات و7 شهور، للاشتباه به، وبتفتيشه وجد معه مظروف أبيض بداخله نظارتين شمسيتين حريمى.

واعترف المتهم فى التحقيقات بسرقة النظارتين من سيارة بشارع عباس العقاد، ملك "حسين م"، 55 سنة، أستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس، حيث كسر زجاجها وسرق ما وجده بداخلها، وتعرف الأستاذ الجامعى على المسروقات واتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هارب من 7 سنوات سجن يسرق أستاذ جامعى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البابا فرنسيس يرسل من مصر رسالة سلام على «انستجرام»
التالى فتح الصالة الرئاسية بالمطار استعدادا لوصول الرئيس الفلسطيني