أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

لرفضها الزواج من ابن عمها.. طالبة بالصف الثالث الإعدادى تنتحر شنقًا بالدقهلية

لرفضها الزواج من ابن عمها.. طالبة بالصف الثالث الإعدادى تنتحر شنقًا بالدقهلية
لرفضها الزواج من ابن عمها.. طالبة بالصف الثالث الإعدادى تنتحر شنقًا بالدقهلية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تخلصت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بناحية مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، من حياتها بالانتحار شنقا لرفضها الزواج من نجل عمها

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس، من المدعو “محمد ح.ع.” 63 سنة بالمعاش ومقيم قرية “الرُبيعة” دائرة المركز بقيام حفيدته “إيناس إ.م.” 15 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادى ومقيمة طرفه بذات القرية، بالانتحار شنقًا.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من ثلاث طوابق ووجود جثة المذكورة ترتدى ملابسها كاملة، ومعلقة بأحد العروق الخشبية بسقف حجرة لتربية الطيور أعلى سطح المنزل بواسطة إيشارب، وبسؤال المُبلغ قرر أن المذكورة حفيدته لنجله وأنها مقيمة طرفه لإنفصال والديها، وعلل قيامها بذلك لعدم رغبتها في الزواج من نجل عمها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك تم التحفظ على الجثة بمحل الواقعة وأُخطرت النيابة العامة، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2801/2017 إدارى المركز.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لرفضها الزواج من ابن عمها.. طالبة بالصف الثالث الإعدادى تنتحر شنقًا بالدقهلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مستشار المفتى: مصر تواجه حرب وجود ومصير
التالى الداخلية تنفى وقوع انفجارات جديدة بالمحافظات