أخبار عاجلة

خلال 3 شهور.. تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد

خلال 3 شهور.. تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
خلال 3 شهور.. تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد

الثلاثاء 21 مارس 2017 08:48 صباحاً

قال وكيل مديرية الشؤون الصحية ببورسعيد، الدكتور عادل تعيلب، إن الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، أصدر تعليمات بتجهيز محافظة بورسعيد، لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، خلال الـ3 شهور المقبلة.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن اختيار بورسعيد جاء نظرًا للاستعداد الصحى والفريق الطبى، ولما يتوافر فى البنية التحتية والتجهيزية للمستشفيات، والالتزام النسبى لمؤشرات الأداء، وطبقًا للمعايير المصرية، مشيرا إلى أن حصول مستشفى الزهور على المستوى الأول من الاعتماد التأسيسى، ودخوله لبرنامج الجودة اليابانى المعروف بـ"الكايزن" أعطى له المشاركة فى تطبيق قانون التأمين الصحى الاجتماعى الشامل.

وذكر أنه سوف يتم تجهيز كلٍ من مستشفى بورسعيد العام وبورفؤاد والزهور والنساء والتوليد، ومستشفتى التضامن والمبرة التابعين للهيئة العامة للتأمين الصحى، لتطبيق منظومة التأمين الصحى الاجتماعى، موضحا أن النظام التأمينى سوف يشمل غير القادرين، وهم فئة سوف تؤدى لهم الخدمة العلاجية بالمجان، أما باقى الفئات من العاملين بالقطاع الحكومى والعام والخاص، سوف يتم تحصيل اشتراكات رمزية كل حسب دخله الشهرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خلال 3 شهور.. تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 4 محاميين يحضرون التحقيق مع إبراهيم عيسى
التالى إخلاء سبيل 14 متهمًا واستدعاء 16 آخرين من الكيانات الإرهابية بالقاهرة