أخبار عاجلة
رأب الصدع بين العرب والكرد -

«قضايا الدولة» تتسلم قرار «حصر الإخوان» بالتحفظ على أموال صفوان ثابت

«قضايا الدولة» تتسلم قرار «حصر الإخوان» بالتحفظ على أموال صفوان ثابت
«قضايا الدولة» تتسلم قرار «حصر الإخوان» بالتحفظ على أموال صفوان ثابت
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 08:48 صباحاً

تتسلم هيئة قضايا الدولة، اليوم الثلاثاء، صورة من القرار، الصادر من لجنة حصر أموال الإخوان بالتحفظ على أموال رجل الأعمال صفوان ثابت، وذلك فى إطار نظر الدائرة الأولى للطعن المقدم من رجل الأعمال على التحفظ على أمواله.

وقال الطعن رقم 456 لسنة 70 ق، إن قرار لجنة حصر الأموال بالتحفظ على أموال ثابت غير دستورى وغير قانونى، كما أنه يهدد استثمار واقتصاد الدولة، مؤكد أنه ليس إخوانيا، وأسرته بها كل الفصائل السياسية، فمنها من ينتمى إلى حزب الوفد وإلى الحزب الوطنى، وأشار الطعن إلى أن صفوان كان يشارك الحزب الوطنى فى كثير من المشروعات، ومشاركا وداعما لثورة 30 يونيو، ورفض الدخول فى أى معترك سياسى، أو تقلد منصب سياسى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «قضايا الدولة» تتسلم قرار «حصر الإخوان» بالتحفظ على أموال صفوان ثابت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى وزارة الصحة تحذر المواطنين من تناول دواء «كيمى بيكت»