ضبط 856 طربة حشيش بحوزة عاطل فى الإسكندرية

ضبط 856 طربة حشيش بحوزة عاطل فى الإسكندرية
ضبط 856 طربة حشيش بحوزة عاطل فى الإسكندرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 08:10 صباحاً

ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على عاطل لقيامه ببيع المواد المخدرة بالاشتراك مع شقيقيه فى الإسكندرية.

كانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة، بحيازة المتهمين لعدد كبير من طرب الحشيش، وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن المركزى، تم استهداف المتهمين وضبط أحدهما بدائرة قسم شرطة برج العرب، حال استقلاله سيارة نقل الإسكندرية، وضبط بحوزته 856 طربة حشيش وزنت 178 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وأقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، بالاشتراك مع شقيقيه، واستخدامه السيارة والهاتف المحمول فى النقل والترويج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط 856 طربة حشيش بحوزة عاطل فى الإسكندرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزيرة التخطيط: النمو المطلوب يعادل 3 أضعاف زيادة السكان
التالى غادة والى: لجنة وزارية لتنفيذ قرار الرئيس بجعل 2018 عاما لذوى الإعاقة