رئيس هيئة النيابة الإدارية: أعدنا 325 مليون جنيه خلال عام

رئيس هيئة النيابة الإدارية: أعدنا 325 مليون جنيه خلال عام
رئيس هيئة النيابة الإدارية: أعدنا 325 مليون جنيه خلال عام

الثلاثاء 21 مارس 2017 07:51 صباحاً

قال المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة أعادت 325 مليون جنيه خلال عام واحد، مضيفا "قمنا بإعادة 2 مليار جنيه لهيئة السكة الحديد بعد ضبط وقائع فساد بها، وكشفنا فساد أطعمة بملايين الجنيهات واعتداءات جنسية على أطفال".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساءdmc" عبر فضائية "dmc" أن الهيئة تلقت الفترة الماضية العديد من الشكاوى التى تتعلق بتسريب امتحانات الطلاب، والتحقيق فى واقعة انتشال التمثال الملكى بالمطرية لمعرفة من المتسبب فى الإهمال، ورصد عشرات المخالفات التى تتعلق بعدم أداء الضريبة العامة، مشيرا إلى أن استقالة رئيس هيئة الاستاد لا تعفيه من المسؤولية، مضيفا أنه تم استدعاء كافة المسؤولين فى الواقعة للتحقيق.

وعن قضية فساد القمح، علق رئيس هيئة النيابة الإدارية، قائلا "إهدار 323 مليون جنيه فى قضية فساد صوامع القمح"، لافتا أن الهيئة رصدت 4 ملايين جنيه فساد فى السلع التموينية المدعمة، وأيضا أدوية لعلاج أمراض الكبد منتهية الصلاحية يتم بيعها للمواطنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس هيئة النيابة الإدارية: أعدنا 325 مليون جنيه خلال عام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس السيسي يستقبل وفد البرلمان الألمانى بحضور وزير الخارجية اليوم
التالى «إسماعيل» يفتتح معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات فى دورته الـ 50