عضو تشريعية البرلمان يكشف سبب طول مدة نظر الطعون الانتخابية

عضو تشريعية البرلمان يكشف سبب طول مدة نظر الطعون الانتخابية
عضو تشريعية البرلمان يكشف سبب طول مدة نظر الطعون الانتخابية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 03:35 صباحاً

قال عضو اللجنة التشريعية والدستورية بالبرلمان، علاء عبدالمنعم، إن الطعون الكيدية التى يتقدم بها المرشحون الخاسرون هى السبب فى طول الفترة التى تنظر فيها محكمة النقض هذه الطعون.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن بعض المرشحين يمنون أنفسهم بأنهم يستطيعون دخول البرلمان وتغيير نتيجة الانتخابات عن طريق الطعون الكيدية، مشيرا إلى أنه لا يوجد حل لهذه المعضلة، لأن التقاضى حق مكفول للجميع، ولا يمكن منع الطعون الكيدية، لكن الطريقة الوحيدة لإثبات كيدها، هو أن تنظرها المحكمة وتعاملها معاملة الطعون المستندة إلى الحجة والبرهان.

وذكر أن استمرار محكمة النقض فى نظر الطعون الانتخابية لمدد طويلة بعد انعقاد البرلمان يحدث مع كل فصل تشريعى، مستشهدا بأن برلمان 2005 ظل يتلقى تقارير عن الطعون الانتخابية المنظورة أمام المحكمة حتى 2008.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عضو تشريعية البرلمان يكشف سبب طول مدة نظر الطعون الانتخابية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسميًا.. الرئيس السيسى يعتمد تعديلات «الهيئات القضائية»
التالى وزارة الصحة تحذر المواطنين من تناول دواء «كيمى بيكت»