أخبار عاجلة
أريد شعراً أصفر وحُلة قرمزية -
حين تغرق إسرائيل الفلسطينيين بالمخدرات -
الديمقراطية وامتحاناتها الجديدة -
إجابة "أخلاقية" لسؤال العنف -
ابتسامتها الضائعة في ذاكرتي -
المثقف وكعب مصر العالي -
هل تغيرت قواعد اللعبة بين سورية وإسرائيل؟ -
قناعات سورية مستترة -

فيديو| أم شهيد: ابنى قال لى «عايز استشهد تانى»

فيديو| أم شهيد: ابنى قال لى «عايز استشهد تانى»
فيديو| أم شهيد: ابنى قال لى «عايز استشهد تانى»

الثلاثاء 21 مارس 2017 02:15 صباحاً

أجرى برنامج "على مسؤوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، على قناة "صدى البلد" عددا من اللقاءات مع أمهات شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فى مواجهة الإرهاب، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم،

قالت والدة الشهيد أحمد زهران، إنها مازالت تذكر حجم السعادة التى شعر بها ابنها أحمد، بعد قبوله فى الكلية الحربية، وإنها شعرت بسعادة كبيرة لفرحه بدخول الكلية التى كان يتمناها.

وكشفت والدة الشهيد، عن الحوار الذى دار بينها وبين ابنها، عندما اصطحبته لأول مرة إلى الكلية الحربية، حيث فاجأها بقوله: "يا ماما لو استشهدت متزعليش عليا"، مشيرة إلى دهشتها من إدراكه لقيمة الشهادة وأنه مقبل على مهمة صعبة قد يفقد حياته فيها فى أى لحظة.

وأضافت أن ابنها أصر على أن تقوم هى بتعليق أول نجمة حصل عليها عقب تخرجه، وبعدها طلب منها أن تدعو له بأن يتم توزيعه على الخدمة فى شمال سيناء، مشيرة إلى أنه كان لديه إصرار غير عادى على الخدمة فى سيناء، وكأنه كان يريد أن ينال الشهادة هناك.

فيما قالت والدة الشهيد فتحى ضياء، إن ابنها أكد لها أنه على يقين من أنه سيستشهد فى أى لحظة فى انفجار قنبلة من القنابل التى تستهدف القوات.

وأوضحت أنها يوم استشهاده ودعته وهى تشعر بهالة من الحزن تحيط بها دون أن تعرف السبب، حتى جاءها خبر استشهاده فى نفس اليوم، فيما أكدت أنها تستشعر وجوده معها بروحه، وأنها ما زالت تتحدث إليه وتحضنه كل يوم من خلال بدلته العسكرية التى تحتفظ بها.

وأكدت والدة الشهيد كريم فؤاد، أن ابنها لم يفارقها رغم استشهاده، وأنها تلتقيه فى الرؤيا وتتحدث معه باستمرار، وقالت: "وحشتنى يا كريم.. وحنى صوتك وضحكتك"، وأضافت: "آخر رؤيا شوفته فيها قال لى أنا مش هقعد معاكو كتير علشان لازم ارجع تانى واستشهد تانى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| أم شهيد: ابنى قال لى «عايز استشهد تانى» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العثور على 8 مومياوات فرعونية بمنطقة جبلية فى سوهاج
التالى «إسكان النواب» توافق على «تحلية مياه البحر» شرق بورسعيد