أخبار عاجلة

ضبط عصابة سرقة المتاجر وسرقة 360 ألف جنيه

ضبط عصابة سرقة المتاجر وسرقة 360 ألف جنيه
ضبط عصابة سرقة المتاجر وسرقة 360 ألف جنيه

الثلاثاء 21 مارس 2017 02:15 صباحاً

نجحت مباحث قسم شرطة الزهور، فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر، وذلك عقب قيامهم بسرقة 360 ألف جنيه من محل لبيع الجملة، وتمت إعادة المبلغ المسروق.

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، من كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة بلاغ "محمد م.ح" صاحب محل لبيع الجملة بالزهور، بسرقة 360 ألف جنيه من داخل المحل الخاص به.

ومن خلال تشكيل فريق بحث جنائى، توصلت الجهود إلى مرتكبى الواقعة وهم: "مصطفى ع.م، 28 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، "حسين ع.م"، 21 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، "أحمد م.إ"، 18 سنة، له معلومات جنائية مسجلة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين المذكورين فى كمين أُعد لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم وراء ارتكاب الواقعة وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع جرائم سرقات المتاجر، وبإرشادهم تم ضبط 360 ألف جنيه، وأقروا بأنه المبلغ الذى قاموا بسرقته، وبعرض المسروقات على المجنى عليه تعرف عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط عصابة سرقة المتاجر وسرقة 360 ألف جنيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حجازى خلال زيارته لمصابى الجيش: الإرهاب لن يثنينا
التالى فيديو| رئيس هيئة النيابة الإدارية: نحقق فى بلاغات المواطنين كافة