أخبار عاجلة
مصر: مقتل ضابط وإصابة آخرين بتفجير في سيناء -
جريمة تهز مصارف موريتانيا -

فيديو| بشرى سارة للمواطنين من وزير التموين

فيديو| بشرى سارة للمواطنين من وزير التموين
فيديو| بشرى سارة للمواطنين من وزير التموين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:54 صباحاً

أوضح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أنه لم يقم بإلغاء النقاط المتعلقة ببطاقات التموين والخاصة بالسلع التى يستحقها المواطن على بطاقته، ولكن قام بحذف بعض السلع الأخرى، التى كانت سببا فى تهرب البقال التموينى من إعطاء السلع الأساسية للمواطن.

وأضاف وزير التموين خلال لقائه حواره مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "هنا العاصمة" عبر فضائية "cbc" مساء الإثنين، أنه اعتبارا من شهر أبريل المقبل، يمكن للمواطن أن يحصل على مجموعة من السلع بعدد الأفراد بقيمة تصل إلى 16 جنيها، منوهًا بأن جميع السلع المدعومة ستصل للمواطن دون تحكم البقال فيها على حساب مصلحة المواطن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| بشرى سارة للمواطنين من وزير التموين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق على هامش مؤتمر الشباب 2017.. السيسي يصل نادي الفيوز بالإسماعيلية
التالى وزارة الصحة تحذر المواطنين من تناول دواء «كيمى بيكت»