أخبار عاجلة

«سانت كاترين ودهب» تستقبلان 1423 سائحًا خلال 24 ساعة

«سانت كاترين ودهب» تستقبلان 1423 سائحًا خلال 24 ساعة
«سانت كاترين ودهب» تستقبلان 1423 سائحًا خلال 24 ساعة

إستقبلت مدينة سانت كاترين، 583 سائحًا من مختلف الجنسيات منهم 51 سائحًا إندونيسيًا و49 سائحًا هنديًا و129 سائحًا من جنسيات مختلفة، و354 مصرياً، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.

وزار السائحون دير سانت كاترين الذي يحتوي على الكنيسة الكبرى وكنيسة العليقة المقدسة وكنيسة الجماجم والمسجد الفاطمي، ومتحف الدير، وصعدوا إلى جبل موسي وجبل المناجاة وزيارة محمية سانت كاترين وقبر النبي صالح ومنطقة وادي حبران التي تضم نقوشا سيناوية قديمة وجبل عباس ومنطقة جبل الصناع التي تضم العديد من الآثار الإسلامية، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع في المخيمات البدوية .

كما استقبلت مدينة دهب 840 سائحًا منهم 325 سائحًا أجنبيًا و505 سياح مصريين، و10 سياح عرب.

وقام السائحون بزيارة مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص، كما قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي، بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في ابوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سانت كاترين ودهب» تستقبلان 1423 سائحًا خلال 24 ساعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القضاء الإدارى يلزم «الداخلية» بترخيص التاكسى الأبيض دون شرط إخطار البنك
التالى عاجل| إصابة 15 طالبًا بالجدرى المائى بأسيوط