اخبار عربية / اخبار مصر

صور| هبوط أرضى بالإسكندرية الصحرواى وتعطل الحركة على المحور

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 10:34 صباحاً

شهدت الحالة المرورية ارتباكًا وحوادث سير أسفرت عن مصابين، فضلا عن تعطل الحركة على عدد من الطرق، صباح اليوم الخميس.

على طريق الإسكندرية الصحرواى، حدث هبوط أرضى نتيجة كسر ماسورة مياه رئيسية بالكيلو 26 بالاتجاه القادم من القاهرة للبوابات، أسفر عن كثافات مرتفعة.

وعلى الفور انتقل اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للمرور لمكان الواقعة، وتم نشر الخدمات المرورية، ووضع العلامات الإرشادية والمساعدات الفنية برئاسة مدير الإدارة العامة للمرور وعمل تحويلات مرورية، بحيث يسلك القادم من مناطق القاهرة إلى الإسكندرية الصحرواى الطرق الفرعية حتى تنتهى أعمال الاصلاح.

وتصادمت سيارتان ميكروباص على وصلة طريق دهشور فى الاتجاه القادم من الفيوم لمدنية 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابة 18 شخصًا، وكثافات مرورية، وتجرى الآن عمليات رفع حطام الحادث.

وأصيب شخصان، فضلا عن توقُّف الحركة المرورية فوق محور 26 يوليو نتجه تصادم بين أتوبيسين بمنطقة أعلى ناهيا للمتجه إلى مدنية 6 أكتوبر، وتم نشر الخدمات المرورية ونقل المصابين للمستشفى، وجار سحب الكثافات المرورية.

وارتبكت الحركة المرورية بالأتوستيراد بسبب تعطل سيارة نقل محملة بالرخام أعلى كوبرى كوتسيكا، أسفرت عن كثافات مرتفعة بالاتجاه القادم من حلوان متجهًا إلى مطلع الدائرى، حيث تم نشر الخدمات المرورية وتجنيب السيارة، وجار تصفية الكثافات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| هبوط أرضى بالإسكندرية الصحرواى وتعطل الحركة على المحور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا