اخبار عربية / اخبار مصر

«القوى العاملة» تتلقى طلبات 400 فرصة عمل فى القاهرة

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 08:30 صباحاً

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، صباح اليوم الخميس، فى قبول طلبات 400 فرصة عمل للمعاقين والأصحاء من الذكور والإناث، وحتى استيفاء العدد المطلوب.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل فى 200 فرصة عمل على وظيفة تجميع الضفائر الكهربائية للسيارات، بشركة ليونى وإيرنج سيستمز إيجيبت بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، والراتب 1160 جنيها، وحوافز إنتاج 250 جنيهًا.

وأكد أن الشركة توفر مميزات التأمين الطبى على أعلى مستوى، والتأمين الطبى الأسرى بعد مرور 3 سنوات، فضلًا عن تأمين اجتماعى كامل، وبوليصة تأمين على الحياة، وأتوبيسات لجميع الجهات، وصالات إنتاح مكيفة، وكافتيريات مجهزة، ويشترط فى المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة "دبلومات أو معاهد" فى كافة التخصصات، والسن يبدأ من 18 عاما، وبطاقة الرقم القومى سارية المفعول، ومقيم فى محافظات القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة والقليوبية".

وأضاف الوزير، أن الشركة تطلب أيضًا 200 فرصة عمل من حملة شهادة التأهيل المهنى لاستيفاء نسبة الـ 5% لذوى الإعاقة على وظيفة تجميع ضفائر سيارت، ويشترط فى المتقدم ألا تكون الإصابة بالأيدى أو القدمين أو العين أو الظهر، حيث يتطلب العمل الوقوف 8 ساعات يوميا، للتوافق مع طبيعية العمل والتوصيف الوظيفى للتجميع، ويمكن تعيين الصم والبكم.

ويشترط فى المتقدمين ألا يقل السن عن 22 عاما، ولا يزيد عن 39 عاما، وألا يكون من سكان الأقاليم، ويكون المؤهل الدراسى شهادة متوسطة أو فوق المتوسطة "دبلومات أو معاهد"، وأن يكون حاملا لشهادة الإعفاء من تأدية الخدمة العسكرية، وسيتم عمل مقابلات شخصية للمتقدمين بمقر الشركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «القوى العاملة» تتلقى طلبات 400 فرصة عمل فى القاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا