اخبار عربية / اخبار مصر

برلمانى فى الفيوم يقود تكتلا لإلغاء الصناديق الخاصة

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 06:54 صباحاً

قال المهندس هشام والى مؤمن، عضو مجلس النواب، عن دائرة بندر الفيوم، إنه جارٍ التفاوض مع مجموعة من النواب، لتكوين تكتل ضد الصناديق الخاصة والحسابات والهيئات الخاصة، والمطالبة بإلغائها، وفقا لبيان صحفى، أمس.

وقال والى، إن التقرير الأخير، الذى عرضته الحكومة فى اللجنة، بخصوص حجم وعدد الصناديق الخاصة، كالقشة التى قسمت ظهر البعير، مشيرًا إلى أن هناك تجاوبًا كبيرًا من جانب النواب ورؤساء هيئات برلمانية، والذين أبدوا استعدادهم لعقد مؤتمر صحفى لعرض تفاصيل هذا التكتل، وعرض مشروع القانون الذى قدمه والى، و80 عضوا آخرين، بشأن إلغاء الصناديق الخاصة.

كان النائب هشام والى، تقدم بمشروع قانون لتعديل قانون 53 لسنة 1973 بشأن الموازنة العامة، ومشروع آخر مرتبط به بشأن "تشكيل لجنة عليا لحصر الصناديق والحسابات الخاصة"، وتمت مناقشته بلجنة الخطة والموازنة، وانتهى الأمر إلى إعداد تقرير من جانب اللجنة، لكن لم يتم حتى اليوم إحالته إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن برلمانى فى الفيوم يقود تكتلا لإلغاء الصناديق الخاصة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا