اخبار عربية / اخبار مصر

مدير شرطة النقل فى المترو

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 01:07 صباحاً

قام اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتفقد الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة مترو الأنفاق بمحطات السادات، والأوبرا، ومحمد نجيب، والعتبة، والشهداء.

كما تفقد إدارة شرطة السكة الحديد بمحطة سكك حديد القاهرة، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية فى ظل الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد.

وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج وأرصفة المحطة، وكذا الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتواجد الأمنى الفعال، وذلك بتفتيش الحقائب المشتبه بها ومتابعة شاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطة، كما وجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطة.

وأكد على مداومة المرور بعربات السيدات لتفعيل دورهم فى فحص متعلقات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير شرطة النقل فى المترو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا