اخبار عربية / اخبار مصر

50 % زيادة فى أسعار الأدوية المستوردة و15% للمحلية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 10:13 مساءً

قال الإعلامى أحمد موسى إن وزير الصحة سيعلن غدا الأسعار الجديدة للأدوية بحضور كل شركات الأدوية من خلال مؤتمر صحفى كبير تحضره كل وسائل الإعلام.

وأوضح موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتى" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن مصر لديها أكثر من 12 ألف نوع من الأدوية، مشيرا إلى أن الزيادة المقررة على الأدوية المستوردة ستتراوح ما بين 30 إلى 50%، والأدوية المزمنة سيتم زيادتها بنسبة 5.8 %، فيما ستكون الزيادة الأدوية المحلية بنسبة 15% ، واعتبارا من الغد سيتم توافرها فى كل الصيدليات بالأسعار الجديدة.

ولفت أحمد موسى إلى أن الزيادة ستكون على الأدوية المدون عليها تاريخ الإنتاج اعتبارًا من 12 يناير 2017، وكل ما سبق لهذا التاريخ لن تطبق عليه الزيادة الجديدة عليه، وسيتم تطبيق قانون حماية المستهلك على من يتلاعب فى تواريخ الإنتاج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 50 % زيادة فى أسعار الأدوية المستوردة و15% للمحلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا