اخبار عربية / اخبار مصر

الأزهر: منفذو تفجير قندهار متجردون من الدين والإنسانية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 11 يناير 2017 12:52 مساءً

أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابى الذى استهدف دار الضيافة لوالى قندهار خلال استضافته السفير الإماراتى بأفغانستان، وعددا من الدبلوماسيين الذين كانوا فى مهمة إنسانية، ما أسفر عن إصابة السفير وحاكم قندهار ومقتل 5 إماراتيين.

وأعرب الأزهر عن خالص عزائه لأسر الشهداء وللإمارات قيادة وشعبًا، داعيا المجتمع الدولى إلى ضرورة التكاتف والتصدى لهذا الإرهاب الأسود الذى يهدد أمن الشعوب واستقرارها، سائلًا المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء للعاجل.

وأكد أن هذه التفجيرات الإرهابية الغادرة لا تراعى حرمة الدماء، ويبرأ منها الإسلام وهديه وتعاليمه السمحة، وتدل على تجرد مرتكبيها من أبسط معانى الإنسانية، خصوصًا أن الوفد الإماراتى كان فى مهمة خيرية وإنسانية لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية لصالح الشعب الأفغانى.

ووقع الهجوم الذى تبنته حركة طالبان، فى فندق بولاية قندهار أثناء اجتماع السفير بحاكم الولاية اليوم الثلاثاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأزهر: منفذو تفجير قندهار متجردون من الدين والإنسانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا