الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

بالصور.. محافظ بني سويف يبحث دعم الصناعات الحرفية واليدوية ‎

Sponsored Links

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Sponsored Links

مراسل «ONA»

تفقد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، مركز التدريب المهني شرق النيل التابع للقوى العاملة، حيث تابع سير العمل بالمركز وكيفية إدارة منظومة العمل والورش ومواقع التدريب، وذلك في حضور مدير القوى العاملة وعدد من التنفيذيين.

وتفقد المحافظ، ورش الميكانيكا والجرارات الزراعية واللحام وتشكيل معادن يدوية وتشكيل ماكينات التعبئة والتغليف وتابع تشغيل الأجهزة والماكينات التي يتم التدريب عليها، واستمع من مسؤولى المركز لآليات العمل بالمركز وجدوى ونتائج التدريب.

وكلف المحافظ مسؤولى التفتيش المالي والإداري بالمحافظة بعمل تقرير مالي وفني يتضمن كافة المعلومات التفصيلية عن مكونات المركز وسير منظومة العمل على أن يشمل بيانات دقيقة عن الحالة الفنية للأجهزة والماكينات وأعداد العاملين والمدربين والمتدربين وغيرها من البيانات المطلوبة، وذلك لوضع تصور متكامل للنهوض بهذا المورد الهام وتدعيمه وتوفير متطلبات تفعيل دوره في إعداد كوادر مهنية والتدريب على الحرف والصناعات اليدوية لتوفير فرص عمل ورفع كفاءة العامل بما يتواكب مع سوق العمل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. محافظ بني سويف يبحث دعم الصناعات الحرفية واليدوية ‎ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا