اخبار عربية / اخبار مصر

شيخ الأزهر يهنئ الإمارات بالعيد الوطنى ويشيد بدورها

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 01:52 مساءً

هنا الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة اليوم الوطنى الـ45 لدولة الإمارات، الذى يوافق 3 ديسمبر من كل عام.

كما تقدم الأزهر، فى بيان له اليوم، بخالص التهانى القلبية إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة وحاكم إمارة أبو ظبى، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب الإماراتى الشقيق.

وأعرب الأزهر عن تقديره الكبير لدور دولة الإمارات الرائد فى خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية وأواصر الأخوة والتعاون التى تجمع بين شعبى مصر والإمارات، ودورها الريادى الذى أرسى قواعده المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حتى صارت نموذجًا يحتذى به.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شيخ الأزهر يهنئ الإمارات بالعيد الوطنى ويشيد بدورها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا