اخبار عربية / اخبار مصر

وصول 17 ألف طن سكر إلى ميناء سفاجا

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:55 مساءً

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي بهيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء سفاجا، يستعد اليوم الجمعة، لاستقبال السفينة First Bridg وعلى متنها 17 ألفاً و500 طن سكر، لصالح هيئة السلع التموينية.

وأوضح أنه يتم اتخاذ اللازم من إجراءات، نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها، وتفريغها على شاحنات، للتوزيع على محافظات شمال القاهرة.

وأضاف يوسف، في بيان للهيئة، اليوم الجمعة أن الميناء يشهد مغادرة العبارة أمانة وعلى متنها 520 راكباً و7 شاحنات و 24 سيارة، والعبارة نما اكسبريس وعلى متنها 55 شاحنة، والسفينة بوسيدون إكسبريس، وعلى متنها 19 راكباً و79 شاحنة.

وأشار إلى أن ميناء نويبع يستعد اليوم لاستقبال العبارة آيلة وعلى متنها 718 راكبا، و3 سيارات، و2 باص جيت، والعبارة سينا، وعلى متنها 68 راكبا، و18 برادا، و4 تريلات، والسفينة بريدج، وعلى متنها 7 برادات ، و7 تريلات، وتغادر العبارة آيلة وعلى متنها 53 راكبا و 4 سيارات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وصول 17 ألف طن سكر إلى ميناء سفاجا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا