اخبار عربية / اخبار مصر

افتتاع مشروعات خدمية للعاملين بـ«الإصلاح الزراعى»

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:36 مساءً

أناب وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الدكتور عصام فايد، الدكتور حسن الفولى، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، فى افتتاح عدد من المشروعات الخدمية المنفذة بديوان الهيئة، لخدمة العاملين بها، والتيسير عليهم ورفع العبء عن كاهلهم.

وقال وزير الزراعة، إن تلك المشروعات تأتى استمرارا لخطة الوزارة فى التطوير ورفع الأداء، بما يعد إضافة للاقتصاد القومى المصرى، وتأكيدا على دور الوزارة الخدمى ورعاية العاملين بها.

وافتتح مدير الهيئة، منفذا لبيع المنتجات والسلع الغذائية التى تنتجها مشاريع الإصلاح الزراعى بالمحافظات، من منتجات الألبان واللحوم والمربات والعسل والبقوليات، وذلك لتقديمها للعاملين بالهيئة والوزارة وكافة المواطنين بأسعار مخفضة تنافس مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، لتخفيف العبء عن كاهلهم والمساهمة فى الحد من الغلاء.

كما نظمت الهيئة العامة للإصلاح الزراعى أيضا، معرضاً دائماً لبيع منتجات مراكز التدريب الخاصة بالإصلاح الزراعى فى المحافظات، بسعر التكلفة، حيث تشمل المنتجات مشغولات يدوية من الصوف الخالص، فضلا عن الأثاث المنزلى.

من جانبه، قال الدكتور حسن الفولى مدير الهيئة إنه يتم تسويق كافة المنتجات الخاصة بالمنفذ أو بالمعرض بأسعار مخفضة، فضلا عن إتاحتها لكافة المواطنين وليس العاملين بالهيئة أو الوزارة فقط، لرفع العبء عن كاهلهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاع مشروعات خدمية للعاملين بـ«الإصلاح الزراعى» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا