اخبار عربية / اخبار مصر

محافظ البحر الأحمر يبحث مشروعات تطوير الغردقة

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 11:30 صباحاً

بحث محافظ البحر الأحمر، أحمد عبدالله، الموقف التنفيذى لمشروعات التطوير بمدينة الغردقة، خلال الاجتماع الذى عقده بحضور ممثلى الجهاز التنفيذى، والإدارات المعنية بالديوان العام، وأحياء الغردقة، والشركات المنفذة للمشروعات وقطاعات مياه الشرب، والصرف الصحى.

ووجه عبد الله، بسرعة الانتهاء من تطوير شارع النصر، وشارع شيرى، بجانب التنسيق مع غرفة الشركات، والفنادق السياحية لتطوير ميدان الدهار بحى شمال الغردقة، وميدان الفريق يوسف عفيفى، بحى جنوب الغردقة.

وأشار إلى قيام جمعية الاستثمار السياحى، بالمشاركة فى تحمل نفقات تطوير وإنشاء بيت الغردقة الوطنى، ومقره قسم شرطة الغردقة القديم، ليضم لوحات فنية تعرض تاريخ المدينة للأجيال القادمة، مكلفاً مجلس المدينة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة لأعمدة الكهرباء والإنارة، وتركيب لمبات الليد، بما يتناسب مع طبيعة الغردقة كمدينة سياحية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ البحر الأحمر يبحث مشروعات تطوير الغردقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا