اخبار عربية / اخبار مصر

« صندوق التمويل» يوافق على قانون الإسكان الاجتماعى

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 08:11 صباحاً

وافق مجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى الجديد ودعم التمويل العقارى، تمهيدًا لعرضه على مجلس الوزراء.

وقال مدبولى إنه سبق أن تم إصدار قانون الإسكان الاجتماعى رقم ٣٣ لعام ٢٠١٤، بجانب التشريعات الأخرى التى تكفل للمواطن الحصول على المسكن المناسب، فى إطار حرص الدولة وسعيها نحو توفير المسكن الملائم للمواطنين من ذوى الدخول المنخفضة والمتوسطة، بما يتناسب مع إمكانياتهم المادية المحدودة، ومع التطبيق العملى للقانون والمراجعة الدائمة لحُسن وجودة هذا التطبيق ودراسته وتحليله.

أضاف أنه تبين وجود بعض المعوقات، التى تؤدى إلى القصور فى تحقيق النتائج بالكفاءة المرجوة، وبدراسة المعوقات وأوجه النقص ظهرت الحاجة إلى تعديل بعض الأحكام لتلافيها، ومن ثم ظهرت الحاجة إلى إصدار قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى الجديد، ليعكس المتغيرات الجديدة، ويتلافى معظم السلبيات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن « صندوق التمويل» يوافق على قانون الإسكان الاجتماعى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا