اخبار عربية / اخبار مصر

احتفالا بالمولد.. أمسيات دينية فى مساجد شمال سيناء

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 07:32 صباحاً

أصدر الدكتور أمين عبدالواجد أمين، وكيل وزارة الأوقاف فى شمال سيناء، مساء أمس الخميس، توجيهاته إلى مديرى الإدارات والأئمة، بإقامة ندوات وأمسيات دينية يومية داخل المساجد على مستوى المحافظة، احتفالا بالمولد النبوى الشريف.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أن الندوات والأمسيات والدروس اليومية مستمرة، طوال الشهر بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، على أن تشمل جميع المساجد على مستوى الإدارات الستة على مستوى المحافظة.

وفى هذا الإطار، ألقى الشيخ سيد أحمد، مدير إدارة أوقاف شرق العريش، درسًا عن الاحتفال بمولد سيد الخلق النبى المصطفى، عليه الصلاة والسلام، من داخل رحاب مسجد الرفاعى فى العريش، فى حضور الشيخ الصادق إبراهيم جعفر، كبير الأئمة وإمام وخطيب مسجد الرفاعى.

كما أقيمت أمسية دينية فى مسجد المحطة التابع لإدارة بئر العبد، بحضور الشيخ محمد عبدربه، إمام وخطيب المسجد، والشيخ شوقى عبدالعظيم، مفتش أول الإدارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن احتفالا بالمولد.. أمسيات دينية فى مساجد شمال سيناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا