اخبار عربية / اخبار مصر

دراسة إنشاء فرع جديد لـ«استثمارات الأوقاف» فى اليونان

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 01:55 صباحاً

وجه وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، مساء أمس الخميس، اللواء عبد القادر سرحان، رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، بدراسة إنشاء فرع للمجموعة فى اليونان، لأول مرة.

وقال الوزير، إن استثمار أملاك الوقف المصرى فى اليونان سيكون فى أولويات ذلك الفرع؛ بما يعظم عائداتها الاستثمارية ويكفل الحفاظ عليها وتنميتها، ويجعل منها مقصدًا سياحيًا مهمًا ومؤثرًا، يمكن أن يسهم فى الربط السياحى بين مصر اليونان؛ بما يعظم من دورها الحضارى والأثرى والثقافى.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن فرع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف المصرية فى اليونان سيكون له دور استثمارى كبير فى هذه المنطقة، لاسيما فى الجزيرتين اليونانيتين داسوس وكيفالى.

وكان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة قد أوفد فى شهر أغسطس الماضى مسؤولين من هيئة الأوقاف المصرية إلى اليونان؛ لدراسة أفضل السبل لاستثمار أملاك الأوقاف فى العاصمة اليونانية، فى إطار الدراسة الشاملة لهيئة الأوقاف لحصر ممتلكاتها فى الخارج، وتعظيم استثماراتها؛ بما يعود بالنفع على تنمية مال الوقف وخدمة الاقتصاد الوطنى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن دراسة إنشاء فرع جديد لـ«استثمارات الأوقاف» فى اليونان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا