اخبار عربية / اخبار مصر

«حماية المستهلك»: من الظلم إلقاء اللوم علينا فى ارتفاع الأسعار

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:36 صباحاً

قال رئيس جهاز حماية المستهلك، عاطف يعقوب، إنّ الأجهزة الرقابية فى مصر، تقوم بدورها على أكمل وجه، فى ظل الإمكانيات المتاحة لها، وإنّه من الظلم إلقاء اللوم عليها فى ارتفاع الأسعار.

وأضاف "يعقوب" خلال لقائه ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على شاشة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامى محمد المغربى: "المجتمع المدنى فى الدول الغربية، هو من يُجبر التجار على خفض الأسعار"، متابعًا: "واهم من يَظن أنّ الأسعار فى مصر ستنخفض بعد يوم واحد مُقاطعة للسلع".

وتابع أن مبادرة المقاطعة، ليست نابعة من جهاز حماية المستهلك، لأن دور الجهاز يتمثل فى الدور الرقابى على التجار، وأصحاب المحلات.

وأوضح يعقوب أنه: "هناك انفلات فى الأسعار، كما أنّ هذه الارتفاعات غير مُبررة، ولدينا قوائم بالتجار الذين يرفعون الأسعار دون وجه حق".

شكرا لمتابعتكم خبر عن «حماية المستهلك»: من الظلم إلقاء اللوم علينا فى ارتفاع الأسعار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا