الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

مصيلحى: تعويضات لضحايا حريق «صومعة مسطرد»

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 09:16 مساءً

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، محمد على مصيلحى، خلال زيارته مساء الأربعاء، لمصابى حريق صومعة مسطرد، بشركة مطاحن شمال القاهرة، بمستشفى السلام العام، صرف تعويضات عاجلة للمتوفين الثلاثة، والمصابين.

وأمر مصيلحى بصرف 50 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، و10 آلاف جنيه لكل مصاب، وعددهم ثمانية مصابين، غادر ثلاثة منهم المستشفى، كما وجه الوزير بضرورة تقديم الرعاية الكاملة لباقى المصابين وأسرهم.

تجدر الإشارة إلى أنه أثناء قيام عمال الصيانة بإجراء بعض الأعمال بصومعة مسطرد، حدث حريق بغرفة كهرباء التحكم فى رفع الغلال، ما أدى إلى وفاة 3 عمال وإصابة 8 آخرين بحروق.

ومن جانبها ذكرت الشركة فى بيان، أن العمل فى صومعة مسطرد، يسير وفقاً للمعدلات العادية والطبيعية، مؤكدة عدم تأثر العملية الإنتاجية، وأن الصومعة مؤمن عليها ضد المخاطر كافة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصيلحى: تعويضات لضحايا حريق «صومعة مسطرد» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا