الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

عصابة تستدرج المواطنين لسرقة السيارات بالقليوبية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:07 مساءً

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية 3 عاطلين كونوا عصابة لسرقة السيارات بالإكراه عن طريق استدراج السائقين من المناطق المختلفة.

البداية عندما تلقى المقدم محمد درويش، رئيس مباحث مركز بنها، بلاغا من على رمضان محمد سيد، سائق، أنه أثناء تواجده بميدان الأوبرا بالقاهرة بسيارته رقم "ج ع ل 716"، حضر إليه شخصان مجهولان وطلبا منه توصيلهما لمدينة طوخ، وحال سيره بطريق خط 12 أمام قرية ميت عاصم التابعة لدائرة المركز، توقف على جانب الطريق لقضاء الحاجة فقاما بالاستيلاء على السيارة والفرار بها.

وكشفت تحريات مباحث القليوبية أن مرتكبى الواقعة "أحمد. م"، عاطل، السابق اتهامه فى قضيتى أموال عامة وأحداث، آخرها القضية رقم 4138 جنح قسم ثان بنها لسنة 2016، و"إبراهيم. م" عاطل، و"إبراهيم ع"، وشهرته "دبوس"، عاطل أيضا، والذين يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابيا تخصص فى سرقات السيارات بالطرق العامة.

تم ضبط المتهمين جميعا بأكمنة أعدت لذلك حال استقلالهم السيارة المستولى عليها، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على سلاح نارى بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار وبتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكابهم عدة وقائع مماثلة.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عصابة تستدرج المواطنين لسرقة السيارات بالقليوبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا