الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

بعد مقتل صيدلى.. وفد «الصيادلة» يلتقى مدير مباحث العاصمة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:07 مساءً

التقى وفد من نقابة الصيادلة برئاسة النقيب الدكتور محيى عبيد، مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، للوقوف على ملابسات مقتل الصيدلى مينا لوقا نجيب، أمس بصيدليته فى مدينة السلام، بعد تعدى مجهولين عليه بغرض السرقة.

ضم وفد النقابة وكَيل النقابة الدكتور مصطفى الوكيل، وأمين عام النقابة الدكتور أحمد فاروق، وتم اطلاع الوفد على الجهود المبذولة من خلال وزارة الداخلية لضبط الجناة.
وأكد اللواء محمد منصور أن هناك اهتماما كبيرا بالقضية وكافة إمكانيات مديرية الأمن متاحة لسرعة ضبط الجناة. من جهته، قال نقيب الصيادلة إن النقابة تتابع القضية وتتواصل مع الجهات المعنية لمعرفة الجناة وسرعة ضبطهم ومحاسبتهم، مؤكداً أن النقابة لن تسمح بالتعدى على الصيدليات واقتحام المنشآت الطبية وستتواصل مع المسؤولين لاتخاذ إجراءات تضمن حماية الصيادلة العاملين بالشارع.
وأشار إلى أن وفد النقابة شارك بعزاء الصيدلى مينا لوقا مساء أمس، وتم تقديم العزاء لأسرة الفقيد ودعمهم معنويا والوقوف جانبهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد مقتل صيدلى.. وفد «الصيادلة» يلتقى مدير مباحث العاصمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا