الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

الرئيس يستقبل وفد كوري جنوبي يترأسه وزير النقل والبنية التحتية

Sponsored Links

Sponsored Links

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية وزير النقل والأراضي والبنية التحتية “كانج هو آن” يرافقه وفد من ممثلي وزارات البنية التحتية والنقل، والتخطيط والمالية، والخارجية، بالإضافة إلى ممثلين عن بنك التصدير والاستيراد الكوري، وهيئة السكك الحديدية الكورية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي أشاد بالنقلة النوعية التي تشهدها العلاقات بين البلدين.

وأكد الرئيس على تطلع مصر لزيادة التعاون والتنسيق مع كوريا الجنوبية في مختلف المجالات، مشيراً إلى الزيارة التي قام بها وزير التجارة الكوري الي مصر في مايو 2016 على رأس وفد تجاري موسع من رجال الأعمال ورؤساء كبري الشركات الكورية، والتي عكست مدي الاهتمام بتفعيل أطر التعاون التي تم الاتفاق عليها خلال زيارة الرئيس إلى سول.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس يستقبل وفد كوري جنوبي يترأسه وزير النقل والبنية التحتية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا