الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

سقوط زوجة المتهم الرئيسى بقتل العليمى بـ«5 بنادق»

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 06:49 مساءً

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالمنوفية، فى ضبط زوجة المتهم الرئيسى بواقعة مقتل العليمى وبحوزتها كمية من الحشيش و5 بنادق آلية وخرطوش.

قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لملاحقة وضبط باقى المتهمين بارتكاب واقعة مقتل محمد عيسى العليمى، 35 سنة، مبلط سيراميك، قرية شما بدائرة مركز شرطة أشمون، بطلقات نارية عدة، والمتهم فيها، سامح على محمد أبوحريرة وآخرون، حيث سبق ضبط 5 منهم، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيق.

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى عن ضبط زوجة المتهم الرئيسى، رشا فرج فهمى جبريل، 30 سنة، ربة منزل، بمحل اختبائها لدى أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة السادات، وبحيازتها 31 قطعة حشيش، مبلغ مالى، 3 بنادق آلية عيار 7,62×39 مم، بندقية FN عيار 7,62×51 مم، بندقية خرطوش عيار 12مم و5 طلقات خرطوش من العيار ذاته.

زوجة المتهم الرئيسى بقتل العليمى

اعترفت المتهمة بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وبأن الأسلحة النارية المضبوطة خاصة بزوجها الهارب وأشقائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

وجار تكثيف ومواصلة الجهود لملاحقة باقى المتهمين فى ارتكاب الواقعة بأماكن هروبهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط زوجة المتهم الرئيسى بقتل العليمى بـ«5 بنادق» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا