الارشيف / اخبار عربية / اخبار مصر

صور| طقس سيئ يضرب المنيا

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 06:11 مساءً

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، حالة الطقس السيئ، وهطول أمطار كثيفة بكل أرجاء مراكز المحافظة التسع، ما تتسبب فى عرقلة الحالة مرورية، وخاصة بالطرق السريعة.

كما شهدت درجات الحرارة انخفاضًا كبيرًا، وسط غياب أشعة الشمس وكثافة السحب، منذ صباح اليوم الباكر وحتى الآن.

أعلن المهندس بهاء أبو البيه، مدير مديرية الطرق بالمنيا، سقوط أمطار غزيرة، بمراكز ومدن وقرى شمال وجنوب المحافظة، لم تصل إلى درجة السيول.

وقال، فى بيان اليوم، إنه يوجد تنسيق مع الجهات المعنية من مديرية الرى، والوحدات المحلية، فى حالة وصول سيول للوديان، أو بالقرب من وادى النيل، لسرعة التدخل، مؤكداً جاهزية المخرات، وممرات السيول أسفل الطرق.

كما أعلن الدكتور أحمد سيف، مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة، رفع درجة الاستعداد لمواجهة الشبورة المائية والأمطار، وتحسباً لسقوط سيول بمناطق الخطورة، والانتقال السريع والفورى لمناطق حوادث الطرق، ومناطق التأثر المناخى.

وقال سيف، إنه تم الدفع بسيارات إضافية بتمركزات الإسعاف بمناطق الخطورة، والدفع بأخرى فى حالة وجود حالات طارئة، فى ظل التحذيرات بمواجهة الطقس السيئ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| طقس سيئ يضرب المنيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا